17‏/06‏/2011

عل اغلب بتعرفيش


عل اغلب بتعرفيش, بس انا ميت فيكي!
عل اغلب بتكرهيني, ما بطيقيني, او ممكن بمرقش ع بالك ابدا, بس في بالي زمان بنيتلك عرزال!
عل اغلب القلب ما يرجف على اسمي, انت حروفك دقات قلبي, قلبي الي معاكِ ضلي!
عل اغلب مفكرتيني منيك, بس انا مش هيك!        
عل اغلب مفكرة انك عندي زي كل البنات, بلا ما تفكري هيك!
عل اغلب مفكرتيني علقان بالماضي, انا علقان بفكرة انه انت الحاضر والمستقبل ولمحات من ماضي جميل!
عل اغلب بتقولي الحق عليك, ممكن, بس القدر وتدخلات الاله وتبعات الماضي عليها الحق الاكبر!
عل اغلب جرحتك (اذا كنت افرق معاكي), جرحت حالي قبل ما اجرحك!
عل اغلب بتقولي عني جبان, مزبوط, انت اول انسانة بوقف قدامها وبضيعوا مني كل كلماتي!
عل اغلب مش من حقي احكي هاد الحكي, ولا احط عيني بعينك, معلش هاي النفضة الاخيرة!
عل اغلب انت "الوحدة", بعرفش بس عل اقل هيك انا مفكر!
عل اغلب عزيز مرقة كتب هاي الاغنية وهو حاسس ب"الاغلبية" الي فوق, عل اغلب!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق