09‏/01‏/2011

حصاد العام: افضل ستاتوساتي 2010


Category 1-

·        ضايع بين دبلجة الكلام وفهم المعاني, بس من هون لحد ما التقي انا وحالي من جديد, حبيت اسجل وجود, بلا فهم المضامين ومحتلناتها, وجود ذاتي محض!
·        قليل من المطر, يشفي قلب الانسان...
·        بعجبني مزاجك الفكري المحدود, لانه كوميديتي المفضلة!
·        Defect in the photo, is an art in general :)
·        حسب رأيي, اذكى حركة اتخذتها اسرائيل لتثبيت اقدامها في المنطقة, واحتذت بها امريكا بعد ذلك في باقي صراعات المتوسط, هي دعم التيار الاسلامي, واسلمة النضال الوطني, بذلك شرعنت الصراعات الدائرة, على انها صراعات ايدلوجية دينية, لها تاريخ بعيد ولن تنتهي, لا على انها صراعات مقاومة ضد احتلال استعماري رأسمالي بحت, وبذلك رميت الازهار لهما شمالا ويمينا لصراعهم "المشروع" على الساحة الدولية...فعلا انزل لهم القبعة من حيث التكتيك!
  • دايما رح يضل الجيل الصاعد اخلاقه مخزية انما الجيل السابق كان جيل خلوق, والاسعار بالزمنات كانت بكثير اكثر معقولة بينما اسعار اليوم مش طبيعية, دايما رح يضل زمان زمن الشرفاء وهاد الزمن زمن الاوغاد, بس بالنهاية باللفة الجاي للجيل, رح يصير الجيل الصاعد حاليا جيل خلوق, واسعار ايامنا معقولة, والجيل السابق حاليا تاريخ كتب منسي!


Category 2-

·        ستاتوس عامل حالو ستاتوس :D :P
·        قُل ربّي زدني بطشًا! :)
·        الاول من نيسان, فبحب ابشركم انه: فلسطين تحررت, وكل الدول العربية صارت دولة وحدة علمانية, وصار في عملة عربية موحدة اسمها العولر, وبقدرة القادر  انتصرنا على المشروع الامريكي في المنطقة, وتم اطلاق مكوك "عرب-ستار" للمريخ, وبالنسبة لالي شخصيا فعم بكمل دراساتي بالازهر الشريف!!!
·        لو شاافك دارويـــن وفر وقت الله...\
·        كل هل فص, على هل خرية ؟!!!!!!!!!
·        مجرد التفكير في النوم بعد ما تصحى الصبح...بشلخ ابو دينك وبجبرك ترجع تنام! الخلاصة بدي ارجع انام, مالني ومال المداومة الصباحية انا!
·        i just wanted to say to you \"go fuck your-self, so you get pregnant of your-self, so there will be 2 of you, i kill the first, and make the second watch, then make him do the same as you!\"
·        شو مع انه الكرة الارضية تشتغل محل الشمس بهلمجرة مثلا؟؟؟.....حريقة العادي
·        في الباص: من راقب الشارع مات زهقًا في الفيسبوك: من راقب بروفايلات الناس مات همًا في البيت: من راقب التلفزيون, \"נראה לי\" انه هو ميت اصلا
·        صايم صوم اداري!
·        ولله يا رفيق, الحياة مسخرة, وانت بطلها! :)
·          لو كانت الجامعة رجلاً, لقتلته! :)
·        ميلا فنسة لما البرق يكون اشي اخو فلااتة والرعد يطلع اشي فاشل !!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق